أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
شيشاوة

شيشاوة: تعزيز العرض الصحي باقتناء مجموعة من التجهيزات الطبية


المراكشي - و م ع - الثلاثاء 4 ماي 2021



شيشاوة: تعزز العرض الصحي بإقليم شيشاوة بمجموعة من المعدات والتجهيزات الطبية الموجهة إلى المؤسسات الصحية بالإقليم، وذلك للرفع من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمواطنات، وتجويد العرض الصحي.
 

وهكذا، قام عامل الإقليم بوعبيد الكراب، أمس الاثنين، مرفوقا بالكاتب العام للعمالة عبد النبي بنطالب ورئيس قسم العمل الإجتماعي السيد سالم لوديني والمندوب الإقليمي للصحة السيد محمد الموس، بمعاينة مجموعة من التجهيزات الطبية الجديدة التي ينتظر توزيعها على المراكز الصحية ودور الولادة بالإقليم.

 

وتأتي هذه المعدات الطبية، التي وفرتها عمالة الإقليم في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وبرنامج تقليص الفوارق الاجتماعية، لتأهيل مجموع التجهيزات والبنيات الصحية بالإقليم بشكل يجعلها قادرة على استقبال المرضى في أفضل الظروف، وتمكينهم من العلاجات الضرورية.

 

وبالمناسبة، أشاد عامل الإقليم بمستوى “التنسيق والتعبئة الجماعية” سواء بالنسبة للفاعلين في القطاع الصحي أو في القطاعات الأخرى المتواجدة في الخطوط الأولى لإنجاح عملية التلقيح ضد كوفيد-19 وبلوغ المناعة الجماعية بالإقليم.

 

وأبرز المسؤول الترابي أهمية المعدات المسلمة للمندوبية الإقليمية للصحة، ودورها في تقريب الخدمات الصحية من المستفيدين وتحسين جودتها، في أفق النهوض بالمنظومة الإقليمية للصحة وجعلها في مستوى طموحات وانتظارات الساكنة.

 

وبعد توصلها بهذه التجهيزات، ستشرع المندوبية الإقليمية للصحة في توزيعها على جميع المراكز والمستوصفات الصحية ودور الولادة بإقليم شيشاوة وفق جدولة زمنية محددة وحسب الأولويات الصحية.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

آسفي | الصويرة | الحوز | شيشاوة | السراغنة | الرحامنة | اليوسفية