المراكشي




أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

شركة "يورو-وينكس" تطلق أول خط جوي بين مراكش وشتوتغارت


المراكشي - الجمعة 9 يوليوز 2021



أعلنت شركة الطيران المنخفضة التكلفة "يورو-وينكس" Eurowings أنها ستطلق خطا جويا جديدًا بين شتوتغارت ومراكش اعتبارًا من الخامس من دجنبر المقبل، سيكون رابع خط لهذه الشركة بين مراكش ومدن أوروبية.

 

وستقدم الشركة الفرعية المتخصصة في الرحلات الجوية الرخيصة التابعة لمجموعة "لوفتهانزا" "Lufthansa"، رحلة واحدة في الأسبوع بين مطار "شتوتغارت" حيث يتواجد مقرها الرئيسي، ومطار مراكش المنارة، بواسطة طائرة إيرباص A319 التي تحتوي ما بين 144 إلى 150 مقعدًا. 

 

ومن المقرر أن تغادر الرحلات مطار شتوتغارت كل يوم أحد على الساعة 6:50 صباحًا لتصل إلى مراكش الساعة 9:50 صباحًا، على أن تغادر رحلات العودة مدينة مراكش الساعة 10:45 صباحًا لتهبط على الساعة 2:35 مساءً بشتوتغارت.

 

وسيكون هذا الخط هو الأول بين المدينتين، حيث لن تجد شركة "أورو-وينغ" Eurowings من ينافسها على هذا المسار، كما ستربط الشركة كل مدينة أكادير والدار البيضاء والناظور وطنجة في برنامج الطيران منخفض التكلفة ، حسب ما أعلنته يوم أمس، وذلك "في سياق تسهيلات السفر الجديدة، وتراجع الوضع الوبائي في أوروبا بشكل كبير". 



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات