أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
المنارة

سيدي غانم: السلطة المحلية تردع محتلي الملك العمومي بالعزوزية


المراكشي - السبت 17 أكتوبر 2020



 

سيدي غانم:  شنت السلطة المحلية بالملحقة الإدارية سيدي غانم بنفوذ مقاطعة المنارة، صباح اليوم السبت 17 أكتوبر الجاري، حملة لتحرير الملك العمومي شملت عددا من الأحياء التي تعرف استفحال هذه الظاهرة.

 

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة "المراكشي"، فإن الحملة التي قادها قائد الملحقة الإدارية بمشاركة أعوان السلطة وبدعم من عناصر الحرس الترابي، أسفرت عن حجز مجموعة من البضع والسلع المعروضة على حساب الملك العمومي تم منحها لمؤسسات الرعاية الإجتماعية إضافة إلى حجز عدد من المعدات التي يستعملها محتلو الأرصفة في أنشطتهم التجارية.

 

وفي سياق متصل، كشفت مصادر الصحيفة إلى أنه بمجرد انسحاب السلطة المحلية يعود المتطاولون على الملك العمومي لاحتلاله من جديد مما يفرض على الجهات المعنية اتخاذ إجراءات زجرية مشددة في حق المخالفين في حالة العود.
 


وتطرقت الصحيفة في مقال سابق إلى أن عددا من الشوارع والأحياء بالملحقة الإدارية سيدي غانم بمقاطعة المنارة، تشهد تطاولا على الملك العمومي والأرصفة المخصصة للراجلين يصل أحيانا حدّ الإستفزاز.

 

وأشار مواطنون في اتصال بالصحيفة، إلى أن الظاهرة تتجلى بشكل واضح قبالة المدرسة الفندقية بحي شعوف العزوزية و أحياء أخرى مثل السعادة 2 وتجزئة العزوزية الكندافي وجنان التيسير، حيث يعمد أصحاب المحلات التجارية ومحلات المأكولات إلى توسيع نشاطهم على حساب الملك العمومي عبر الإجهاز على الأرصفة الخاصة بالراجلين الذين يضطرون إلى السير وسط الطريق معرضين أنفسهم لمخاطر حوادث السير.

 






سيدي غانم: السلطة المحلية تردع محتلي الملك العمومي بالعزوزية


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المدينة | جليز | المنارة | سيبع | النخيل | القصبة | الساحة | الضاحية