أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

سنة بيضاء تطبع موسم أندية أسفي واليوسفية بعد ضمهم لعصبة مراكش


المراكشي - الاربعاء 24 فبراير 2021



أعلنت الجامعة الملكية لكرة القدم عن إجراء الجمع العام الإنتخابي لعصبة مراكش آسفي، إلى يوم السبت 13 مارس المقبل، وذلك من أجل المصادقة على تشكيلة المكتب المديري ليتلائم مع التقسيم الجهوي الجديد.
 

ووفق المعطيات المتوفرة لصحيفة "المراكشي"، فقد تم تخصيص 3 مقاعد ضمن الهيكلة الجديدة للعصبة الجهوية، لتمثيل الأندية الممارسة بكل من إقليمي أسفي واليوسفية، بعد أن تم إلحاقها بأندية عصبة الجنوب بدل عصبة دكالة عبدة، حيث سيتم عقب المصادقة على نتائج الجمع العام الإنتخابي، العمل على إعادة ترتيب جدول الأندية المتنافسة ضمن البطولة الجهوية وفق تشكيلة العصبة المحدثة.

 

وكانت الجامعة قد أعلنت منذ الثامن والعشرين من شهر يناير الماضي عن تعليق جميع البطولات الخاصة بعصبة دكالة عبدة، في الوقت الذي استمرت فيه مجريات جولات عصبة الجنوب للموسم الكروي 2020-2021، وبالتالي فعلى ما يبدوا لن يكون أمام الجامعة إلا الإعلان عن سنة بيضاء بالنسبة للأندية الممارسة ضمن اقسام عصبة دكالة عبدة وانتظار انتهاء الموسم الكروي الجاري بالنسبة لأندية عصبة الجنوب، من أجل الكشف عن الوجه الجديد لأقسام العصبة.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات