أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

سلطات مراكش تمنع إجراء مباراة إناث الكوكب وسبورتينغ البيضاء


المراكشي - السبت 10 أبريل 2021



 

منعت سلطات مدينة مراكش قبل قليل من يومه السبت 10 أبريل الجاري، إجراء المباراة التي كان من المرتقب أن يستقبل من خلالها فريق الكوكب المراكشي نظيره سبورتينغ البيضاء على أرضية ملعب مركز التكوين القنسولي، برسم الدورة 13 من البطولة الوطنية في قسمها الثاني إناث لكرة القدم.

 

وجاء قرار المنع هذا بعدما توصلت السلطات بخبر تسجيل حالات إيجابية في صفوف الفريق الزائر بحر الأسبوع الحالي نتيجة للمسحة الطبية التي خضع لها، واقع لم يثن الفريق البيضاوي من التنقل لمدينة مراكش حيث قضى ليلة أمس بأحد الفنادق ،قبل أن يحل صبيحة اليوم بملعب المباراة ويبدأ تسخيناته، صورة استنفرت سلطات المدينة الحمراء الذين سارعوا لمنع إجراء المواجهة على اعتبار أن البعثة المتنقلة لمدينة مراكش تعد من المخالطين، وهو ما يستوجب وضعها بحجر صحي في انتظار إجراء مسحة طبية ثانية.

 

ويخضع في هذه الأثناء مركز التكوين القنسولي لحملة تعقيم واسعة تشمل جميع مرافقه بما فيها المستودع الذي تم استعماله من طرف لاعبات سبورتينغ البيضاء.

 
 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات