أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

ست غيابات وازنة للكوكب أمام النادي القنيطري


المراكشي - الاربعاء 10 مارس 2021



الكوكب المراكشي
الكوكب المراكشي
يدخل فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، يوم الجمعة المقبل 12 مارس الجاري، مباراته أمام ضيفه النادي القنيطري برسم الجولة الرابعة عشر من منافسات البطولة الوطنية في قسمها الثاني، منقوصا بستة من لاعبيه، بسبب الإصابة.
 

 و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة "المراكشي"، فإن الأمر يتعلق بالحارس محمد شنوف الذي سيغيب عن الميادين لاسبوعين، وزميله طويحين عبد الحي لمدة شهر، إضافة لكل من كريم أيت الدرهم وبوغيمة رضا وند لحسن وبنقرعاش سفيان لمدد متفاوتة.

 

واقع يضع مرة أخرى مدرب الفريق محمد الكيسر بموقف لا يحسد عليه، في ظل ضعف التركيبة البشرية للفريق التي تقيد اختياراته منذ بداية الموسم. 

 

وتعد مواجهة الكوكب والنادي القنيطري قمة الجولة على مستوى أسفل الترتيب، نظرا لتقارب مستويات الفريقين حيث يحتل الكاك الصف 13 بـ15 نقطة، على بعد أربع نقط من الكوكب مطارده المباشر ،واقع سيجعل هامش الخطأ منعدما خاصة من جانب المراكشيين المطالبين بتحقيق نتيجة إيجابية تعيد الاطمئنان ولو نسبيا للجماهير الوفية التي أضحت تعيش سيلا من الانتكاسات.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات