أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

سباق السيارات الكهربائية في دورته الرابعة بمراكش


المراكشي - الخميس 13 فبراير 2020


تحتضن حلبة الأمير مولاي الحسن لسباق السيارات بمراكش، يوم 29 فبراير الجاري، الدورة الرابعة من بطولة سباقات (الفورمولا إي) للسيارات الكهربائية، والتي ستتنافس فيه 24 سيارة .


تحتضن حلبة مولاي الحسن لسباق السيارات بمراكش، فعاليات الدورة الرابعة لسباق السيارات الكهربائية (الفورمولا إي)، وذلك يوم الـ29 من الشهر الجاري، بمشاركة 24 سيارة كهربائية، من صنع شركات عالمية كشركة "مرسيدس بنز" و"تاغ هوير" و"بورش".
وذكر بلاغ للمنظمين أن هذه المسابقة العالمية، ستعرف مشاركة عدد من نجوم الرياضات الميكانيكية، أمثال "فيليبي ماسا"، "نیلسون بيكيت جونيور" و"جان إريك فيرن"، مشرا إلى إن أحداث سباق السيارات الكهربائية ستدور في 45 دقيقة.
هذا وستنظم بالموازاة مع سباق السيارات الكهربائية، أنشطة ترفيهية لفائدة الجمهور الحاضر، حيث يمكن لمن أراد منهم المشاركة اختبار مهاراته في السباق باستخدام أجهزة المحاكاة، وسيحصل المتنافسون الذين تمكنوا من تسجيل أسرع وقت على أجهزة محاكاة السباق بمنطقة الألعاب، على فرصة المشاركة في نسخة افتراضية من مضمار سباق (الفورمولا إي) ضد السائقين المحترفين.


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات