Site icon Almarrakchi

زوج يذبـ ـح زوجته أمام أعين أطفاله

اهتزّت المدينة الجديدة إبن بطوطة جزناية ضواحي طنجة، صباح اليوم الأربعاء رابع يناير الجاري، على وقع جريمة قتـ ـل مروعة راحت ضحيتها امرأة ثلاثينية على يد زوجها.

 

المعطيات المتوفرة في الموضوع، تفيد أن الجريمة البشعة وقعت نحو الساعة السادسة صباحا، حيث أقدم الزوج على نحر زوجته بواسطة سكين أمام أعين أطفالها الأربعة، قبل أن يتمكن أحدهما البالغ من العمر 10 سنوات، من الفرار من البيت لإخبار الجيران الذين ربطوا الإتصال بالسلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي بسرية جزناية.

 

وتضيف نفس المعطيات، أن عناصر الدرك الملكي تواصل أبحاثها من أجل القبض على الزوج الذي لاذ بالفرار نحو وجهة مجهولة بعد اقترافه لجريمته.

 

و وفق نفس المعطيات، فإن الزوجة البالغة من العمر نحو 36 عاما والتي تنحدر من منطقة باب برد بشفشاون، كانت تشتغل قيد حياتها مستخدمة بإحدى الشركات بالمنطقة الصناعية العادية بكزناية، وتعيش رفقة أطفالها في شقة بمجمع جنان البوغاز المدينة الجديدة إبن بطوطة جزناية، بينما كان الزوج يقطن رفقة أفراد من عائلته بتطوان ويتردد على بيت الزوجية بين الفينة والآخرى، حيث كانت زوجته تقتني له بعض الأدوية الخاصة بالإضطرابات النفسية، بحسب إفادة بعض الجيران.

Exit mobile version