أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

رهانات حقيقية تنتظر الأندية المراكشية ببطولة الهواة


المراكشي - الجمعة 29 يناير 2021



رهانات حقيقية تنتظر الأندية المراكشية ببطولة الهواة
 

يشهد يوم غذ السبت ملعب 20 غشت بمراكش، قمة الدورة السابعة من البطولة الوطنية هواة في قسمها الأول، عندما يستقبل فريق مولودية مراكش الرابع عشر بخمس نقط  ضيفه شباب هوارة الثاني عشر بست نقط، مواجهة يعد فيها هامش الخطأ منعدم لطرفيها، حيث سيأمل كل فريق في اقتناص فوز يجعله يساير مقبل الدورات بمعنويات مرتفعة بغية التقدم أكثر نحو كوكبة المقدمة، وهو ما يصعب معه التكهن بالنتيجة النهائية للمباراة. 

 

ولحساب نفس المنافسة سيستضيف وصيف الترتيب العام ب13 نقطة أولمبيك مراكش يوم الأحد فريق مولودية العيون المحتل للصف العاشر بسبع نقط ، سجال يمنح ظاهريا التفوق للمراكشيين، لكن تبقى لكرة القدم أسرارها التي تميزها، واقع يفرض تركيزا كبيرا من لذن لاعبي الأولمبيك، سيما وأن دافعهم سيكون قويا لاسترجاع كرسي الزعامة الذي ضاع منهم الدورة الماضية، خاصة وأن فارق النقط لا يتعدى الواحدة بينهم وبين المتزعم مولودية آسا، الذي سيرحل لمواجهة فريق أولمبيك فوس بوكراع.

 

ثالث الأندية المراكشي بهذه المنافسة فريق الإتفاق المراكشي الرابع ب11 نقطة، سيكون ضيفا ثقيلا على اتحاد أيت ملول السادس بثمان نقط، في مواجهة تعد امتحان حقيقي لأبناء المدرب فخر الدين ميري، المطالبين بالعودة لسكة الإنتصارات التي كانوا قد زاغوا عنها الدورتين الماضيتين، مهمة تبقى على المحك في ظل قوة الخصم الملولي الذي قرر إجراء هذه المباراة على ملحق الملعب البلدي لأيت ملول ذو الأرضية الإصطناعية، بعدما كانت المباراة مبرمجة على أرضية ملعب أدرار الكبير.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات