المراكشي




أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

راكب سيارة مزورة يسافر من مكناس لمراكش بدون تأمين ولا رخصة تنقل


المراكشي - الاربعاء 17 مارس 2021



الحوز: وضع قائد فرقة الدراجين التابعة للدرك الملكي بإقليم الحوز، عشية أمس الثلاثاء 16 مارس الجاري، حدا لمغامرة شخص سافر من مدينة مكناس صوب منتجع أوريكا على متن سيارة مزورة، وبدون توفره على رخص تنقل استثنائية.

 

و وفق المعطيات المتوفرة لصحيفة "المراكشي"، فإن قائد فرقة الدراجين ارتاب في أمر السيارة الألمانية الصنع من نوع "مرسيديس" التي تحمل ترقيم مدينة مكناس، فاعترضها على مستوى مدارة جماعة أغمات على الطريق الرابطة بين مراكش و أوريكا، وبعد أن تفحص الدركي وثائق السيارة تبين أنها مزورة و لا تتوفر على تأمين، علاوة على كون سائقها الذي ينحدر من مكناس، لا يتوفر هو الآخر على رخصة تنقل تخول له السفر إلى غاية إقليم الحوز.

 

وبحسب نفس المعطيات، فإن السائق تم اعتقاله و الإحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة، بينما تم حجز السيارة وقطرها نحو المستودع البلدي بآيت أورير.

فكيف نجح صاحب السيارة المزورة في اجتياز السدود القضائية للدرك والأمن بالمدن والمحاور الطرقية التي مر منها، قبل أن يقع في قبضة درك الحوز؟.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات