أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
شيشاوة

رئيس بلدية إيمنتانوت المطاح به يستفز الموظفين ويساريون يشجبون


المراكشي - السبت 21 نونبر 2020



إيمنتانوت: اتهم المكتب الجهوي للحزب الإشتراكي الموحد بجهة مراكش آسفي، الرئيس السابق لبلدية إيمنتانوت المطاح به والمنتمي لحزب العدالة والتنمية، باستفزاز و إزعاج الموظفين.

 

وقال الحزب في بيان له توصلت صحيفة "المراكشي" بنسخة منه، إن الرئيس الذي انتهت صلاحياته بعد حل المجلس الجماعي لبلدية ايمنتانوت من طرف وزارة الداخلية، على إثر استقالة 15 عضوا، نتيجة التدبير المفلس والفساد بالبلدية، أقدم يوم 29 أكتوبر المنصرم، على اقتحام مقر البلدية التي تتولى لجنة خاصة برئاسة الباشا تسيير شؤونها، وقام باستفزاز عضو الحزب والمسؤول النقابي هشام الأزهري والتهجم عليه أمام باقي الموظفين، قبل أن يلجأ إلى رفع شكاية كيدية بالسب والقذف ضده.

 

و أشار الحزب إلى أن المضايقات التي استهدفت الأزهري، تأتي على إثر الدينامية النضالية التي خلقها تأسيس فرع الحزب بايمنتانوت، ونظرا للدور الذي لعبه الأزهري في لجنة دعم ساكنة المدينة خلال الحجر الصحي، إضافة إلى كونه مسؤولا نقابيا يمثل موظفي وموظفات المصالح البلدية التي استطاعت تحقيق العديد من مطالبها خلال الحوار الأخير مع سلطات الوصاية.

 

وعبر الحزب عن إدانته لتصرفات رئيس المجلس البلدي المنحل، وطالب السلطات الإقليمية بحماية موظفي وموظفات بلدية ايمنتانوت من استفزاز المعني بالأمر، الذي لم  تعد تربطه أية علاقة بالبلدية تسمح له بالتجول بالمكاتب والمصالح التابعة لها وازعاج واستفزاز  موظفيها كأنهم مرؤوسيه.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

آسفي | الصويرة | الحوز | شيشاوة | السراغنة | الرحامنة | اليوسفية