أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

خمس مباريات أمام الكوكب لتحديد مصيره في البطولة الإحترافية


المراكشي - الجمعة 11 يونيو 2021



يخوض نادي الكوكب المراكشي، غدا السبت 12 يونيو الجاري، على أرضية الملعب الكبير بمراكش، أولى المباريات الخمس المتبقية لحسم مصيره ضمن القسم الثاني في البطولة الإحترافية.

 

ويستضيف الفريق المراكشي يوم غد ضيفه السطاد المغربي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين، بحثا على ثلاثية يمكن لها أن تبعده مؤقتا عن مراكز النزول لقسم الهواة، حيث يتمركز في الصف الرابع عشر برصيد 26 نقطة، متقدما على صاحب المركز ما قبل الأخير الإتحاد البيضاوي بفارق نقطة واحدة، ومتخلفا عن الفريق الرحماني شباب ابن جرير بنقطتين.

 

ومن المقرر أن تخوض كتيبة الدميعي ثلاثة مباريات داخل ميدانهم ويتعلق الأمر بلقاء السطاد المغربي، يوم غد، و مباراة وداد تمارة في الجولة 27 والتي تقرر إجراؤها يوم الثامن عشر من الشهر الجاري، ثم لقاء النادي القنيطري، برسم الجولة ما قبل الأخيرة والتي ستجري في الثاني من يوليوز المقبل، فيما تحل الكتيبة ضيفة على رجاء بني ملال في الخامس والعشرين من هذا الشهر، ضمن منافسات الجولة 28، والاتحاد الرياضي التوركي خلال ختام الموسم الكروي الحالي، يوم 9 يوليوز المقبل.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات