المراكشي





أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
جليز

حنيش يحظى بأول استقبال من والي الجهة بعد انتخابه رئيسا للكوكب


المراكشي - السبت 5 ديسمبر 2020



جليز: علمت صحيفة "المراكشي"، أن كريم قسي لحلو والي جهة مراكش آسفي،  قد استقبل أمس الجمعة رابع دجنبر،  بعض أعضاء المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم يتقدم رئيس الفريق رضوان حنيش، وهو الاستقبال الأول الذي يحظى به المكتب الجديد بعد انتخابه الخميس 26 نونبر الماضي في الجمع العام الذي عقد بقاعة الندوات للملعب الكبير لمراكش.
 

وقد هنأ كريم قسي لحلو أعضاء المكتب بانتخابهم لقيادة الممثل الأول المدينة، منوها بالمجهودات التي بذلوها طيلة الفترة الماضي لاعادة الكوكب لسكته القانونية، بعد  مرور أزيد من خمس سنوات على انتخاب آخر مكتب شرعي، والذي كان يقوده آنذاك محسن مربوح، قبل أن يتم إقالته وتعيين لجنة تصريف الأمور بقيادة فؤاد الورزازي، ليسقط لفريق إلى القسم الثاني، ويقدم الأخير استقالته، لتعين لجنة أخرى بقيادة نعيم الراضي.

 

وأبدى والي الجهة استعداده لمد يد المساعدة للمكتب المديري الجديد، قصد إخراج النادي من الأزمة المالية الخانقة التي يمر منها، والتي جعلت مديونيته تفوق الثلاثة ملايير ونصف المليار سنتيم، واعادته لمكانته الطبيعية بالقسم الاحترافي الأول.

 

ومن المرتقب حسب مصدر مطلع أن تتوالى الاجتماعات في قادم الأيام بين والي الجهة كريم قسي لحلو وأعضاء المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، بغية إيجاد حلول مستعجلة للمشاكل العديدة التي يعاني منها النادي.

 

وقد اختتم اللقاء بتقديم رضوان حنيش لكلمة شكر لوالي الجهة كريم قسي لحلو، نظير المجهودات التي بذلها من أجل اعادة الكوكب لقانونيته وانتخاب مكتب مديري، حيث قدم له هدية تذكارية تحمل شعار النادي.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المدينة | جليز | المنارة | سيبع | النخيل | القصبة | الساحة | الضاحية