المراكشي




أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

حفل الأغنية الشرقية يجمع فنانين فرنسيين وعرب بمراكش


المراكشي - الجمعة 18 يونيو 2021



حل عدد من الفنانين والمغنيين الفرنسيين بمدينة مراكش لإحياء "حفل الأغنية الشرقية"، الذي سينظم بالمدينة الحمراء يوم غد السبت 19 يونيو الجاري، بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة (ONMT).
 

وسيقدم هذا الحفل، الذي سينقل على كل من القناة الفرنسية الثانية "France 2" والقناة الخامسة "TV5 MONDE"، أشهر الأغاني الشرقية والفرنسية وأغاني مترجمة وأخرى تمت إعادة توزيعها، سيؤديها حوالي عشرون فنانا من فرنسا والمشرق العربي بالإضافة إلى المغرب، مصحوبين بأوركسترا فيلهارمونيك المغربية.

 

وحسب ما كشفه المنظمون فإن الحفل سيجمع كل من الفنانين مايتري جيمز، كارلا بروني، إنريكو ماسياس، فيتا، سليمان، أمل بنت، أمير ، دادجو ، إيه بي يو ، كلوديو كابيو ، داني بريلانت ، فنسنت نيكلو ، فرح الديباني ، كاميل شنيدرس ، نيكوليتا ، باربرا برافي ، كاميليا جوردانا، دي برادر ناساش  وآخرون.

 

وحسب بلاغ للمكتب الوطني المغربي للسياحة فإن هذه التظاهرة التي سيحضرها كل هؤلاء النجوم الذين يتابعهم الآلاف من المعجبين عبر العالم، من شأنه أن يروج لوجهة مراكش السياحية بقوة، حيث عمل المكتب جاهدا مع المنظمين لاختيار المدينة الحمراء مكانا لإقامة الحفل.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات