أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

حصاد رياضي استثنائي بجهة مراكش.. لكن! موضوع الحلقة الأولى من برنامج "نقاش"


المراكشي - الخميس 15 يوليوز 2021


رغم كل الإكراهات والمتاعب التي مرّت بها معظم الأندية في مختلف الرياضات بالإقليم الثمانية لجهة مراكش آسفي، إلا أن بعضها تمكن من تحقيق نتائج استثنائية هامة، فما هي الظروف والملابسات التي تحققت فيها هذه النتائج؟، وما هي الآفاق المستقبلية لهذه الأندية الرياضية؟، تلك بعض المحاور التي سيتناولها البرنامج المباشر "نقاش" من خلال استضافة ممثلي أندية الكوكب المراكشي لكرة السلة، نادي الاتفاق الرياضي المراكشي لكرة اليد، نادي حسنية المشور القصبة لكرة القدم النسوية، نادي أولمبيك اليوسفية لكرة اليد، ونادي الأمل الصويري لكرة القدم.. ترقبوا البث المباشر لهذه الحلقة عبر قناة "المراكشي" على اليوتوب ابتداء من الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس.


وللحديث على هذه المحاور، يستضيف البرنامج داخل الأستوديو كل من محمد قويصر رئيس فريق الكوكب المراكشي لكرة السلة، سعيد الشرع رئيس الإتفاق المراكشي لكرة القدم ومحمد حندي عن فريق حسنية المشور القصبة النسوي، وعبر تقنية "السكايب" عبد الوهاب بوتعلولت رئيس فريق الأمل الرياضي الصويري وعبد العظيم المستفيد الكاتب العام لنادي أولمبيك اليوسفية لكرة اليد.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات