لائحة المواد
أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

حالة الطقس ليوم الثلاثاء 25 فبراير بأقاليم جهة مراكش أسفي


المراكشي - الثلاثاء 25 فبراير 2020


تستمر الأجواء المشمسة، اليوم الثلاثاء بجميع أقاليم جهة مراكش أسفي، مع ارتفاع طفيف في درجة الحرارة بمختلف مناطق الجهة.


تعم بمختلف أقاليم جهة مراكش آسفي، أجواء مشمسة، اليوم الثلاثاء، مع ارتفاع طفيف في درجة الحرارة مقارنة بيوم أمس، حيث تسجل 27 درجة مائوية كأعلى درجة حرارية بالجهة، في بعض مناطق الحوز كتحناوت وأسني وأوريكة، في حين تسجل أقل درجة بأسفي وهي 20 درجة.


اما في الليل فأعلى درجة حرارة تسجل بمدينة الصويرة وهي 15 درجة مائوية، في حين تسجل بإقليم قلعة السراغنة أقل درجة حرارة ليلا على مستوى الجهة وهي 9 درجة.


بالنسبة لباقي المقاييس، في إقليم شيشاوة، تتراوح درجة الحرارة بين 13 و26 درجة، الرحامنة بين 12 و23 درجة، مراكش بين 14 و24 درجة، إقليم قلعة السراغنة تسجل بين 9و24 درجة، إقليم اليوسفية بين 23 و12 درجة، بين 13 و20 بأسفي، الصويرة بين 14 و23، وبإقليم الحوز بين 27 و11 درجة.


وبالنسبة للرياح بأقاليم الجهة فهي شمالية أو شمالية غربية، وتتراوح سرعتها بين بين 16 و31 كيلومتر في الساعة، بإقليم قلعة السراغنة، وتصل إلى ما بين 44 و68 كيلومتر بمدينة الصويرة، بينما لا تتجاوز في مراكش 14 كيلومتر في الساعة وقد تصل إلى 26 كيلومتر في الساعة.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات