أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
جليز

جليز: ثالث وفاة غامضة بالكدية في أوساط متعاطي "الدوليو"


المراكشي - الثلاثاء 22 ديسمبر 2020



جليز: استفاق ساكنة دوار الكدية التابع لمقاطعة جليز، صباح اليوم الثلاثاء 22 دجنبر الجاري، على وقع وفاة عشريني يعيش حياة التشرد.

 

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة "المراكشي"، فإن الهالك المسمى عمر والذي ينحدر من منطقة أيت أورير بإقليم الحوز، تم العثور عليه صباح اليوم من طرف السلطة المحلية جثة هامدة تحت جذع نخلة خلال حملة جديدة لذلك ما تبقى من "الزرايب" و"البراريك العشوائية" التي باشرتها السلطات منذ أسابيع.

 

وبحسب نفس المعطيات، فإن وفاة الهالك الذي يعيش حياة التشرد و يتعاطى استنشاق سائل "الدوليو"، يرفع عدد المتوفين في أوساط متعاطي هذه المادة إلى ثلاثة في غضون أسبوع، حيث شهد دوار الكدية الخميس المنصرم وفاة شاب من الخميسات يبلغ من العمر نحو 28 عاما بعدما وافته المنية داخل غرفة يكتريها شقيقه بدرب الفران، وذلك بعد يوم واحد على وفاة قاصر في الثالثة عشر من العمر بحي النور المجاور للدوار المذكور.

 

وقد انتقلت عناصر الدائرة الأمنية 16 ورئيس المنطقة الأمنية الأولى إلى عين المكان، حيث تم معاينة الجثة قبل نقلها إلى مستودع الأموات من أجل إخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة السبب الحقيقي للوفاة، بالموازاة مع فتح تحقيق أمني.

 

و أشارت مصادر الصحيفة، إلى أن القاسم المشترك بين المتوفين الثلاث هو إدمانهم على تعاطي سائل "الدوليو"، مما يجعل جمعويين يتساءلون إن كان هذا السائل الذي يتم ترويجه بالتقسيط بدوار الكدية، سببا في هاته الوفيات.

 

ويذكر أن مسؤولين أمنيين فتحوا بحثا للوصول إلى مروجي هاته المادة ومادة اللصاق "السليسيون" بالمنطقة، غير أن البحث لم يعرف مآله ونتائجه.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المدينة | جليز | المنارة | سيبع | النخيل | القصبة | الساحة | الضاحية