أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
جليز

جليز: اعتقال المشتبه فيهما في مقتل ثلاثيني برميه من شقة بالسعادة


المراكشي - السبت 17 أكتوبر 2020



جليز: اعتقال المشتبه فيهما في مقتل ثلاثيني برميه من شقة بالسعادة

جليز: أحالت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، صباح اليوم السبت 17 أكتوبر الجاري، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف المشتبه فيهما بالضلوع في جريمة مقتل الضحية "عبد العزيز.أ"، الذي لقي مصرعه إثر سقوطه من شرفة شقة بالطابق الثالث بحي السعادة بمقاطعة جليز.

 

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة "المراكشي"، فإن النيابة العامة قررت تمديد فترة الحراسة النظرية للمتهمين لـ 24 ساعة إضافية، حيث من المنتظر إعادة إحالتهما يوم غد الأحد على الوكيل العام للإستماع إليهما قبل عرضهما على أنظار قاضي التحقيق بنفس المحكمة.

 

وكانت عناصر الشرطة القضائية بالمصلحة الولائية تمكنت أول أمس الخميس 15 أكتوبر الجاري، من إيقاف المشتبه فيهما بعد عشرة أيام من الفرار إثر مقتل الضحية البالغ من العمر 36 عاما والذي كان يقطن قيد حياته بدرب السانية بدوار إيزيكي بمقاطعة المنارة.

 

وأشارت مصادر الصحيفة، إلى أن الجيران سمعوا شجارا وعراكا داخل الشقة، وصل صخبه إلى مسامع الجيران بالشقق المجاورة تلاه مباشرة صوت ارتطام الضحية الذي كان يمتهن حرفة إصلاح الدراجات قبل أن يحترف الاتجار بالمخدرات، بالأرض لحظة سقوطه.

 

وبخصوص كمية الكوكايين التي تم العثور عليها بالشقة التي كانت مسرحا للعراك الذي سبق مصرع "السكليس" في الرابع من الشهر الجاري، علمت الصحيفة  أن الأمر يتعلق بكمية من مسحوق أبيض، تبين أنه عقار "الكلوروكين"، والذي اعتاد تجار المخدرات على خلطه بالكوكايين الخالص قبل ترويجه.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المدينة | جليز | المنارة | سيبع | النخيل | القصبة | الساحة | الضاحية