أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
المدينة

جليز: استغلال فتيات في البغاء بمحل للتدليك يجرٌّ صاحبته للقضاء


المراكشي - الجمعة 22 يناير 2021



المحكمة الإبتدائية: يرتقب أن تشرع الغرفة الجنحية التأديبية بالمحكمة الابتدائية بمراكش مطلع شهر فبراير المقبل، في محاكمة 5 متهمات من بينهن قاصر بالإضافة إلى زبون، كانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد ضبطتهم متلبسين بتحويل محل خاص بالتدليك إلى وكر للدعارة.

 

وكانت هيئة المحكمة قد أجلت بداية هذا الأسبوع البث في القضية التي تتابع فيها صاحبة محل "التدليك" في حالة اعتقال بالإضافة إلى أربع مستخدمات وزبون متابعين في حالة سراح، من أجل إعداد الدفاع، وذلك على خلفية توقيفهم في حالة تلبس بجنح الفساد والتحريض على الدعارة، وحيازة وتسيير محل يستعمل بصفة اعتيادية للدعارة والتغاضي عن ممارسة البغاء وأخذ نصيب مالي من ذلك والتغرير بقاصر وهتك عرضها دون عنف.

 

وحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة "المراكشي"، فقد كانت النيابة العامة قد أصدرت في وقت سابق مذكرة تفتيش واعتقال بناء على مجموعة من الشكايات التي تقدم بها عدد من سكان الحي الواقع به محل التدليك بالحي الراقي جليز، يتهمون فيها صاحبة المحل بتحويله إلى وكر للدعارة، حيث تمكنت عناصر الشرطة القضائية إثر مداهمتهم للمحل، من توقيف إحدى المستخدمات في حالة تلبس بممارسة الجنس مع أحد الزبناء، كما تم حجز كمية من العوازل الطبية التي يتم منحها للزبناء الراغبين في الحصول على متعة جنسية.

 

وقد اعترفت هذه الأخيرة خلال الاستنطاق بأن صاحبة المحل قد عمدت إلى استدراجها للعمل بالمحل وحثها على تلبية رغبات الزبائن بمقابل مادي منذ سنوات، حيث كانت ما تزال دون سن 18 سنة، مستغلة حاجتها المادية.

 

وأمر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش بمتابعة المتهمة الرئيسية وهي صاحبة المحل في حالة اعتقال، وإيداعها السجن المحلي بالوداية وعرضها على هيئة الحكم من أجل البث في الملف.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المدينة | جليز | المنارة | سيبع | النخيل | القصبة | الساحة | الضاحية