أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

ثلاثة فرق بجهة مراكش أمام مباريات حاسمة لتحديد مصيرها


المراكشي - الاربعاء 7 يوليوز 2021



يخوض كل من فريق الكوكب المراكشي وشباب ابن جرير إضافة إلى الاتفاق المراكشي، خلال الأسبوع الجاري أخر مبارياتهم للموسم الكروي الحالي، وهي المباريات التي من شأنها تحديد مستقبل هذه الفرق الثلاثة.
 

ويرتقب أن يحل الكوكب المراكشي يوم الجمعة تاسع يوليوز الجاري، ضيفا على فريق العاصمة الاتحاد الرياضي التوركي بملعب البريد، برسم الجولة 30 والأخيرة من منافسات القسم الثاني للبطولة الإحترافية، حيث من شأن هذه المباراة تحديد مصير الفريق المراكشي للبقاء في القسم الثاني وعدم النزول إلى قسم الهواة للموسم المقبل، إذ يحتل حاليا المركز 13 في الترتيب المؤقت برصيد 34 نقطة، مما لا يترك أمامه سوى خيار حصد ثلاثة نقاط من خارج ميدانه للخروج من تحت رحمة نتائج باقي الأندية الستة المهددة هي الأخرى بالسقوط.

 

كما أن النادي الرحماني شباب ابن جرير هو الأخر يواجه نفس مصير الكوكب المراكشي ولكن بواقع أرحم حيث يكفيه الظفر بنقطة واحدة فقط داخل ميدانه على حساب الشباب الرياضي السالمي الذي ضمن الصعود للقسم الأول، مما يجعل الفريق الرحماني أمام خيارين التعادل أو الفوز لضمان استمراريته بالقسم الثاني، وذلك لاحتلاله المركز العاشر برصيد 35 نقطة، متقدما على الإتحاد البيضاوي صاحب المركز 13 بفارق 3 نقاط.

 

من جهة أخرى ولحساب نفس الجولة ولكن هذه المرة بالقسم الأول لبطولة الهواة شطر الجنوب، ينافس فريق الإتفاق المراكشي مطارده مولودية أسا على الظفر ببطاقة الصعود للقسم الوطني للهواة، حيث يتصدر الإتفاق ترتيب المجموعة برصيد 57 نقطة متقدما على مولودية أسا بفارق نقطة واحدة.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات