لائحة المواد
أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

توقيف عائشة عياش بمطار محمد الخامس على خلفية قضية "حمزة مون بيبي"


المراكشي - الثلاثاء 25 فبراير 2020


أوقفت شرطة الحدود بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء بعد ظهر اليوم، عائشة عياش، المشتبه في كونها العقل المدبر لحسابات الابتزاز والتشهير "حمزة مون بيبي".


توقيف عائشة عياش بمطار محمد الخامس على خلفية قضية "حمزة مون بيبي"

علمت صحيفة "المراكشي"، أن شرطة الحدود بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، أوقفت "عائشة عياش"، مصممة الأزياء المقيمة بالإمارات العربية المتحدة، على خلفية قضية حسابات "حمزة مون بيبي" بعد ظهر اليوم الثلاثاء 25 فبراير، بعدما حطت طائرتها في حدود الواحدة والربع، بعد زوال اليوم، قادمة من الإمارات.


وبحسب المعلومات التي حصلت عليها صحيفة "المراكشي"، فإن شرطة المطار قد سلمت الموقوفة للفرقة الوطنية للشرطة القضائية، والتي تباشر الآن معها بحثا قضائيا، حول شبهة وقوفها خلف حسابات الابتزاز والتشهير "حمزة مون بيبي"، قبل إحالتها على النيابة العامة بمراكش.


ويذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة، قد أجبرت عائشة عياش، على مغادرة ترابها باتجاه المغرب، بالنظر إلى صدور مذكرة اعتقال في حقها، من طرف السلطات الأمنية المغربية، وتوصل دولة الإمارات من المغرب، بطلب تسليمها، بناء على الاتفاقيات المبرمة بين البلدين في هذا الشأن.


هذا وكان اسم عائشة عياش قد ورد في عدد من محاضر الاستماع، لمجموعة من المتهمين المتابعين من قبل النيابة العامة بمراكش على خلفية قضية حمزة مون بيبي".

 



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات