أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
الضاحية

تامنصورت: تطورات مثيرة في قضية إختفاء التلميذة "وئام"


المراكشي - الاربعاء 7 أبريل 2021



تامنصورت: كشف والد التلميذة القاصر "وئام" عن تطورات جديدة في قضية اختفاء ابنته التي مر عليها نحو عشرة أيام، بعد مغادرتها لبيت الأسرة بتامنصورت نحو الثانوية التأهيلية التي تدرس بها.
 

وقال الأب في اتصال بصحيفة "المراكشي"، إنه تلقى اتصالا جديدا أمس الثلاثاء سادس أبريل، يفند الرواية التي سبق أن وردت على لسان ابنته أول أمس الإثنين، والتي تفيد بتواجدها مع إحدى صديقاتها بحي الداوديات بمراكش.

 

و أوضح الأب، أن امرأة تتحدث باللهجة الخليجية، اتصلت به أمس الثلاثاء و أخبرته أن ابنته "وئام" ليست بمنزل صديقة لها بحي الداوديات كما سبق أن إدعت "وئام" بداية الأسبوع، مؤكدة أن المختفية لم تبرح تامنصورت و أنها تتواجد معها بمنزلها منذ يومين، علما أن المختفية غادرت منزل أسرتها قبل تسعة أيام.

 وأكد الأب أنه عندما حاولت الأسرة رفقة عناصر الدرك استفسار تلك المرأة عن العنوان لاسترجاع الفتاة، رفضت الكشف عن مكان إقامتها قبل أن تغلق خط الهاتف بشكل نهائي، مما أدخل الأسرة من جديد في دوامة من الأسئلة والحيرة والسيناريوهات المؤرقة.

 

تضارب المعطيات حول حقيقة اختفاء الفتاة القاصر، يطرح العديد من التساؤلات، حول السبب الحقيقي وراء إختفاء التلميذة القاصر لأزيد من أسبوع، بعد مغادرتها منزل أسرتها يوم الإثنين 29 مارس الماضي في اتجاه الثانوية التأهيلية حيث تتابع دراستها، وما إذا كان الأمر يتعلق فعلا باختفاء إرادي، أم بعملية تغرير واستدراج تحولت إلى احتجاز..؟ أسئلة كثيرة حول واقعة الإختفاء الغامض تبقى إجابتها معلقة إلى حين العثور عن المختفية "وئام".

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المدينة | جليز | المنارة | سيبع | النخيل | القصبة | الساحة | الضاحية