أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

بعد تحويلها لملهى.. إحالة مسير دار للضيافة بتسلطانت على وكيل الملك


المراكشي - الاثنين 22 فبراير 2021



بعد تحويلها لملهى.. إحالة مسير دار للضيافة بتسلطانت على وكيل الملك
المحكمة الإبتدائية: أحالت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي، صباح اليوم الإثنين 22 فبراير الجاري، على وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، مسير دار للضيافة بتراب جماعة تسلطانت.
 

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة "المراكشي"، فإن المسير كان قد اعتقل في الساعات الأولى من صباح يوم السبت بمعية أزيد من 20 شخصا آخرين، بعد اقتحام عناصر الدرك الملكي لدار الضيافة التي تحولت إلى ما يشبه ملها سريا تقدم فيه الخمور وتنظم بداخله حفلات ماجنة تستقطب أشخاص من أحياء بمراكش.

 

وبحسب نفس المعطيات، فإن العملية جاءت على إثر ترصد القائد الإقليمي ورئيس المركز القضائي للدرك بباب دكالة، لعدد من السيارات التي تتجه مساء كل سبت من مراكش نحو تسلطانت عبر طريق أوريكا، سيما و أن بعضها يثير الشكوك بسبب صخب الموسيقى التي تبعث من داخلها، حيث مكن اتباع بعضها من الوصول إلى دار الضيافة التي تم اقتحامها نحو الساعة الثالثة صباحا.

 

وقد تم اقتياد الموقوفين إلى مقر الدرك الملكي حيث تم الإفراج عنهم بعد أداء غرامات، في حين تم الإحتفاظ بمسير الدار الذي تقرر متابعته في حالة اعتقال لحين عرضه على النيابة العامة.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات