أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

بالصور: والي جهة مراكش يتفقد مشاريع تنموية بتامنصورت وتسلطانت


المراكشي - السبت 10 أكتوبر 2020



قام كريم قسي لحلو والي جهة مراكش أسفي عشية يوم أمس الجمعة 9 أكتوبر الجاري، بزيارة تفقدية لعدد من المشاريع المنجزة في إطار برنامج إقلاع مدينة تامنصورت بالضاحية الشمالية لمراكش.

 

واطلع والي الجهة في البداية على انطلاقة أشغال إنجاز قنطرتين حديديتين ستضافان للقنطرة الحديدية الأولى المنجزة وذلك لاستكمال ثلاث قناطر للمارة مبرمجة بالشارع الرئيسي لمدينة تامنصورت، قبل أن ينتقل للإطلاع على سير الأشغال بكل من القاعة المتعددة الإختصاصات و المركز الصحي بنفس المدينة الذي شارفت أشغاله على نهايتها.                                             

 

وبعد ذلك انتقل الوالي والوفد المرافق له لجماعة تسلطانت للوقوف على تقدم أشغال التهيئة الحضرية لأحياء ثكانة وحركات التي انتهت بهما أشغال الماء الصالح للشرب، ويتم حاليا إنجاز أشغال التطهير السائل و الطرق وكذا بناء وتجهيز مرفقين اجتماعيين بكل من ثكانة والحركات بالإضافة لإحداث ملاعب القرب ومساحات خضراء وكذا أشغال تحسين الواجهات بالطرق الرئيسية.

 

و أعطى الوالي بالمناسبة تعليماته لتسريع وثيرة الأشغال المتبقية والإنتهاء من تجهيز المرافق المعنية تحقيقا للأهداف المرجوة منها خصوصا تحسين ظروف عيش الساكنة وتجويد الخدمات الصحية والإجتماعية مع تحسين المشهد العمراني.

 

وكان والي الجهة مرفوقا خلال هذه الزيارات الميدانية بالكاتب العام لعمالة مراكش و رؤساء الأقسام بولاية مراكش و رجال السلطة المعنيين بالمشاريع علاوة على رؤساء المصالح اللاممركزة لكل من المديرية الجهوية للإسكان وسياسة المدينة و الوكالة الحضرية وشركة العمران مراكش والمديرية الجهوية للتجهيز والمديرية الجهوية للصحة و المديرية الجهوية للثقافة و المديرية الجهوية للشباب والرياضة.

 



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات