أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

بالصور: اعتقال دركي بحوزته 26 كلغ من مخدر "الشيرا" بالصويرة


المراكشي - الاثنين 22 فبراير 2021



الصويرة: تمكنت عناصر الأمن بمدينة الصويرة، أمس السبت 21 فبراير الجاري، من اعتقال دركي سابق بحوزته نحو 26 كيلوغرام من مخدر "الشيرا".

 

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة "المراكشي"، فإن العملية جاءت بناء على معطيات وفرتها عناصر المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني المعروفة اختصارا بـ"الديستي"، حيث تم ايقاف الدركي المسمى "نوفل، ا" البالغ من العمر نحو 48 عاما على مستوى السد القضائي بمدخل مدينة الصويرة، وبعد تفتيش سيارته الجديدة من نوع "بوجو" تم العثور على كمية المخدرات المذكورة مخبأة في الصندوق الخلفي.

 

وقد تم اعتقال الدركي الذي استفاد من التقاعد النسبي وحجز كمية المخدرات التي ضبطت بحوزته، حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة.

و أشارت مصادر الصحيفة، إلى أن الموقوف الذي يقطن بمدينة القنيطرة، يستغل منصبه السابق بجهاز الدرك الملكي من أجل نقل وترويج المخدرات، وهو ما يفسر عبوره لعدد من السدود القضائية للأمن والدرك قبل أن يسقط في أيدي عناصر الأمن بالصويرة.

 





تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات