أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
جليز

الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء تنظم حملة للتبرع بالدم


المراكشي - و م ع - الاحد 29 نونبر 2020



جليز: نظمت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش ”راديما” مؤخرا، حملة للتبرع بالدم، تحت شعار” قطرة من دمك يمكن أن تنقذ حياة غيرك”، وذلك بهدف تعزيز المخزون الوطني من هذه المادة الحيوية التي شهدت نقصا كبيرا في ظل هذه الظرفية الوبائية.
 

وقد شهدت هذه الحملة، المنظمة بتنسيق مع المركز الجهوي لتحاقن الدم بمراكش، مشاركة عدد كبير من أطر ومستخدمي الوكالة، مساهمة منهم في الرفع من المخزون الجهوي والوطني لهذه المادة الحيوية في ظل تزايد الطلب عليه وتراجع عدد المتبرعين بسبب الظرفية الوبائية الحالية لجائحة كورونا.

 

وبالمناسبة، أكد المدير العام للوكالة بالنيابة، صلاح الدين منتصر، أن هذه الحملة التضامنية تتوخى بالأساس، المساهمة في الرفع من مخزون الدم على الصعيد الجهوي، خاصة في ظل هذه الظرفية الصحية الاستثنائية التي تمر منها المملكة.

 

وشدد منتصر، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن أطر ومستخدمي الوكالة أبانوا عن حس عال من الوطنية والمواطنة، عندما استجابوا لنداء التبرع بالدم إنقاذا لحياة المواطنين داخل المراكز الاستشفائية.

 

وقد مرت هذه العملية وفق الشروط الأساسية مع كل ما تطلبته من تدابير احترازية ذات البعد الوقائي ارتباطا بالوضعية الراهنة ووفق بروتوكول منسجم مع القواعد الوقائية المعمول بها وطنيا، حفاظا على صحة الأطقم والمتبرعين المانحين لهذه المادة الحيوية.

 

يشار إلى أن الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش تعتبر هذه الحملة التبرعية بالدم موعدا سنويا، بالإضافة إلى مبادرات اجتماعية وإنسانية مماثلة.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المدينة | جليز | المنارة | سيبع | النخيل | القصبة | الساحة | الضاحية