أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

المولودية والإتفاق في "ديربي" مثير والأولمبيك أمام اختبار حقيقي


المراكشي - الاثنين 18 يناير 2021



تتجه أنظار متابعي البطولة الوطنية في قسمها الأول هواة شطر الجنوب، المبرمجة أطوارها يوم بعد غد الأربعاء، إلى الديربي المراكشي الذي سيجمع بين المولودية والاتفاق.

 

المباراة التي سيحتضن أطوارها ملعب 20 غشت ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال، من المنتظر أن تعرف دقائق مثيرة يصعب معها التكهن بنتيجة المواجهة رغم أن الامتياز على الورق يروم لفريق الاتفاق الذي يعتلي سبورة الترتيب بعشر نقط، من أصل ثلاث انتصارات وتعادل، وهو المكسب الذي سيدخل من أجل تأكيده أبناء المدرب فخر الدين ميري، لكن تبقى لكرة القدم أسرارها التي تميزها سيما وأن الخصم الأخضر  سيدخل السجال بمعنويات مرتفعة جراء نتيجة الفوز التي اقتنصها الجولة الماضية من ميدان مولودية العيون، واقع من شأنه أن يحفز كتيبة المدرب المهدي الزبيري لمبارحة الصف 13 الذي يحتلونه بأربع نقط من فوز وتعادل وهزيمتين.

 

من جهته، وعلى أرضية نفس الملعب وانطلاقا من الساعة الثانية عشر زوالا، سيستضيف أحد ثلاثي المقدمة أولمبيك مراكش خصمه فريق رجاء أكادير السادس بست نقط، لحساب نفس الجولة، مباراة تعد بالشيء الكثير لعدة أسباب، أهمها رغبة الفريق السوسي في تعويض تعادل الجولة الماضية والقطع مع مسلسل إهدار النقط الذي لازمه خلال هذا الموسم بعدما أحرز  ثلاث تعادلات وفوز واحد، مسعى من المنتظر أن يتأجل في ظل هوية الخصم المراكشي الذي يبدي عادة شراسة بميدانه، ناهيك عن الرغبة الجامحة التي تعتري لاعبيه في معانقة الفوز الرابع لهم هذا الموسم.

 




تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات