أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

المنارة: ساكنة إقامة الصفاء بالمحاميد 9 تندد بعرقلة عمل اتحاد الملاك


المراكشي - الخميس 18 مارس 2021



المحاميد: نددت ساكنة إقامة الصفاء بمشروع "جوهرة المحاميد" المتواجد بالمحاميد 9 بمقاطعة المنارة، بما أسمته تماطل المقاولة صاحبة المشروع على إجراء عملية تسليم المهام مع اتحاد الملاك الذي أنشأ حديثا، وذلك خلال وقفة احتجاجية نظمت مساء يوم أمس الأربعاء 17 مارس الجاري، داخل  الإقامة السكنية المذكورة.

 

وأوضح وكيل اتحاد الملاك المشتركين، أن الشركة رغم حضور ممثليها أشغال الجمع التأسيسي لاتحاد الملاك، إلا أنها لا زالت ترفض إجراء عملية تسليم المهام، وتحويل المبلغ المستحق لحساب الإتحاد، مشيرا إلى أن الشركة قد استخلصت مبلغ 1800 درهم من 260 ملاكا من أصل 360، و3000 درهم عن ست محلات تجارية من أصل 66 محلا.

 

و أرجع وكيل الاتحاد في تصريح لصحيفة "المراكشي" سبب تماطل الشركة عن إجراء عملية التسليم، إلى عدم إتمامها لعدد من المرافق بالإقامة، مثل المصاعد التي لم يكتمل تركيبها بعد، بالإضافة إلى الإنارة الخاصة بموقف السيارات.

 

وطالب وكيل اتحاد الملاك المشتركين، الشركة بتحويل المبلغ المستحق وإجراء عملية التسليم في أسرع وقت ممكن، من أجل مباشرة الأشغال الضرورية والخدمات الأساسية لفائدة سكان الإقامة.





تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات