المراكشي




أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الممثلة المراكشية جميلة الهوني تطل على جمهورها بعملين فنيين في رمضان


محمد الإدريسي - المراكشي - الخميس 25 مارس 2021



تطل الممثلة المراكشية "جميلة الهوني" خلال شهر رمضان المقبل على جمهورها بعملين فنيين، ويتعلق الأمر بسلسلة كوميدية (سيتكوم) تحمل عنوان "كلنا مغاربة"، وفيلم تليفزيوني بعنوان "مولات الورد".
 

وتشارك الهوني خلال السيتكوم الى جانب ثلة من الممثلين المغاربة المرموقين كمحمد الخياري وعبد الله فركوس ودنيا بوطازوت و موس ماهر وهاجر عدنان ونورا الصقلي وعبد الله ديدان وابتسام العروسي وهند بنجبارة ومريم الزعيمي ومهدي تكيتو، السلسلة من إنتاج ديسكونيكتد، تأليف بشرى ملاك وإخراج صفاء بركة، وستظهر الهوني في هذا العمل بجلباب الثقافة المراكشية في ظل ما يحمله السيناريو من تنوع الثقافات التي يزخر بها المغرب من شماله إلى جنوبه.

 

ثاني أعمال جميلة الهوني خلال الشهر الكريم ستقوم فيه بدور البطولة رفقة الممثلة القديرة فضيلة بنموسي والممثل عبد الله فركوس الذي أشرف في نفس الوقت على إخراج الفيلم، الذي صورت مشاهده بمدينة مراكش.

 

وفي تصريح لصحيفة"المراكشي" عبرت الهوني عن سعادتها وهي تلتقي مع جمهورها من جديد عبر عملين جديدين، متمنية أن يروقا للجمهور المغربي، حيث أكدت أنهما عملان يلامسان الحياة والثقافة المغربية باختلافاتها، موجهة شكرها لكل من ساهم أو شارك في إنجازهما.

 

وتعتبر الممثلة الهوني جميلة إبنة حي بوسكري بمراكش من الممثلات المغربيات اللواتي يتميزن بتلقائيتهن في أداء الأدوار إلى جانب روحها المرحة التي تغمر بها عادة أجواء تصوير الأعمال.


الممثلة المراكشية جميلة الهوني تطل على جمهورها بعملين فنيين في رمضان


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات