أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

المراكشية رشيدة نايت العز مديرة تنفيذية لـ"ماروك ميتري"


المراكشي - الجمعة 2 يوليوز 2021



صادق المجلس الإداري لشركة "ماروك ميتري" "Marocmétrie"، المتخصصة في رصد وقياس جمهور وسائل الإعلام بالمغرب، في اجتماع عقد في 16 يونيو الماضي، (صادق) على تعيين المديرة التنفيذية للشركة "رشيدة نايت العز" في منصب المدير العام للشركة.
 

وتتبع "ماروك ميتري" التي تأسست سنة 2008، للشركة الأصلية "Médiamétrie" الفرنسية، بنسبة 62 بالمائة، وهي شركة متخصصة في مجال القياسات وتتبع جماهير وسائل الإعلام المرئية والمسموعة عبر العالم.

 

وقال هنري فولس ، رئيس Marocmétrie: أنه "منذ انضمامها إلى الشركة، استخدمت "رشيدة نايت العز" كل خبرتها لتطوير الخدمات والابتكارات لصالح عملاء الشركة". مضيفا أنه "متأكد من أنها ستكون قادرة على رفع طموحات الشركة إلى مستوى أعلى".

 

ويشار إلى أن "رشيدة نايت العز" تخرجت من المدرسة المحمدية للمهندسين بالرباط ، وبدأت حياتها المهنية في إدارة مشاريع تكنولوجيا المعلومات قبل أن تؤسس شركة خدمات تكنولوجيا المعلومات. وانضمت إلى Marocmétrie في نهاية عام 2007 وشغلت على التوالي مناصب مديرة نظم المعلومات ثم مديرة تنفيذية منذ عام 2017. وفي الوقت نفسه ، في عام 2015 ، أصبحت مدربة معتمدة وحصلت على ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية من مدرسة École des Ponts Business School سنة 2020..



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات