أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

المدرب الكيسر يغادر قلعة الكوكب المراكشي


محمد الإدريسي - الاحد 14 مارس 2021



علمت صحيفة "المراكشي" من مصادر الكوكب المراكشي، أن الإطار التقني محمد الكيسر وضع اليوم الأحد 14 مارس الجاري، حدا لتجربته في صفوف فريق الكوكب المراكشي، وذلك بعد التراضي مع مسؤولي الفريق عبر فسخ العقد الذي يجمع الطرفين.
 

و قد خلص الإجتماع الثنائي الذي انعقد قبل قليل من يومه الأحد، بين رئيس الكوكب المراكشي لكرة القدم والإطار محمد الكيسر، إلى فسخ عقد الطرفين بالتراضي كما جاء في بلاغ صادر عن الفريق في هذا الصدد. 
 

وأوضح البلاغ أن الكيسر هو من طالب  بإعفائه بغية فسح المجال لدماء جديدة تقود الفريق، واقع انصاع له رضوان حنيش موجها الشكر والامتنان عبر نفس البلاغ للمدرب الكيسر، معترفا أن المدرب تقلد مهمته في فترة انتقالية جد صعبة، و تحت إكراهات عديدة. 
 

يشار أنه ومباشرة بعد هزيمة الفريق المراكشي الأسبوع الماضي أمام رجاء بني ملال تعالت أصوات بعض الجماهير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مطالبة المكتب المسير لفريقها بفسخ عقد المدرب الكيسر نظرا للطريقة التحفظية التي يخوض بها مبارياته حسب تعاليقهم. 
 

ويحتل الكوكب المراكشي إلى حدود الدورة الرابعة عشر من البطولة الوطنية في قسمها الثاني الصف 14 ب12 نقطة مناصفة مع وداد تمارة وبفارق نقطة واحد عن المتذيل الإتحاد البيضاوي.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات