أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
المنارة

المحاميد9: محاولة إيقاف سائق دراجة بسد قضائي تنتهي بحادث خطير


المراكشي - السبت 23 يناير 2021


نقل راكب دراجة نارية بين الحياة والموت إلى المستعجلات، منتصف ليلة أمس الجمعة، بحي المحاميد 9 بمقاطعة المنارة، وذلك إثر سقوطه من على دراجته وارتطامه بالأرض، عندما اعترض شرطي بسد قضائي، سبيله مستعملا إحدى علامات التشوير المتنقلة من أجل إيقافه.


المحاميد 9: أدت محاولة شرطي إيقاف سائق دراجة نارية مر مسرعا أمام السد القضائي بالمحاميد 9 بمقاطعة المنارة، منتصف ليلة أمس الجمعة 22 يناير الجاري، (أدت) إلى انقلاب الدراجة وسقوط سائقها على الأرض بقوة، نقل في إثرها إلى المستعجلات بين الحياة والموت.

 

وكان الشرطيان المتواجدان بالسد القضائي بحي المحاميد9  قد انتبها إلى دراجتين قادمتين نحوهما بسرعة مفرطة في محاولة منهما لإجبار الشرطي الذي يتواجد وسط الطريق على فسح المجال أمامهما للمرور والإفلات من المراقبة، سيما و أنهما يتجولان في وقت دخل فيه حظر التجوال حيز التنفيذ منذ أزيد من ساعتين، ما جعل أحد الشرطيين يستعمل إحدى شارات المرور المتنقلة لعرقلة سيرهما، حيث قذف بها في اتجاه الدراجتين، لتصيب أحدهما ويسقط من على دراجته ويرتطم بالأرض بقوة، حيث سمع صدى الارتطام القوي من بعيد. 
 

هذا، ومباشرة بعد ارتطام راكب الدراجة النارية بالأرض دون حراك، جلس الشرطي الذي تسبب في الحادث إلى الأرض، ووضع راحتي يديه بين رأسه، فيما ظل زميله يعبر الطريق جيئة وذهابا ويلطم رأسه وهو يولول، قبل أن تصل مصالح الدائرة الأمنية التي عاينت الحادث، فيما جرى نقل المصاب بواسطة سيارة الإسعاف إلى المستعجلات بين الحياة والموت.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المدينة | جليز | المنارة | سيبع | النخيل | القصبة | الساحة | الضاحية