أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

المحاميد: شارع القواس يتحول إلى ملاذ للصوص والمنحرفين


المراكشي - الخميس 19 نونبر 2020



المحاميد: عادت ظاهرة السرقة لتجتاح شارع "القواس" بحي المحاميد بتراب مقاطعة المنارة، حيث سجل في الأيام الأخيرة عديد حالات السرقة التي استهدفت جيوب المواطنين من طرف اللصوص الذين يستغلون حالة الإكتظاظ التي يعرفها الشارع. 

 

وقد سجلت في الأيام الأخيرة العديد من حالات السرقة على مستوى شارع "القواس"، آخرها سيدة في عقدها السابع، حيث تعرضت لعملية نشل حقيبتها اليدوية من طرف مجهول، بعدما كانت تستعد لتأدية ثمن اقتناء بعض الأغراض من أحد الباعة. 

 

ووفق ما كشف عنه أحد الباعة بشارع "القواس" لصحيفة "المراكشي"، فإن هذا الشارع الذي يعرف حركة تجارية كبيرة، أصبح ملاذا للصوص والمنحرفين، حيث يستغلون الاكتظاظ الذي يعرفه خاصة في الفترة المسائية، لتنفيذ عملياتهم الإجرامية التي راح ضحيتها عدد كبير من المواطنين، غالبيتهم من النساء اللواتي يتوجهن صوب الشارع المذكور لاقتناء حاجياتهم. 

 

وجدد سكان المحاميد وأصحاب المحلات التجارية بشارع "القواس" مطالبهم بشن حملة أمنية بالمنطقة، و ناشدوا أصحاب المنازل والمحلات لوضع كاميرات مراقبة على طول الشارع، لفضح اللصوص وتسهيل المهمة على العناصر الأمنية للإطاحة بمنفذي العمليات.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات