أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الكيسر يٌحدِّد لائحة المغادرين للكوكب في فترة الإنتقالات الشتوية


المراكشي - الثلاثاء 5 يناير 2021



استأنف لاعبو فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم تداربيهم عصر أمس الإثنين، بإجراء حصة تدريبية بأحد الملاعب الملحقة للملعب الكبير لمراكش، بعد استفادتهم من يومي راحة عقب خوضهم لمواجهة دور 32 من منافسات كأس العرش أمام مولودية الداخلة يوم الجمعة الماضي، والتي حسموها لصالحهم بثلاثية مقابل هدف.

  

ويستعد فريق الكوكب المراكشي للجولة السادسة من بطولة القسم الوطني الثاني، والتي سيستقبل من خلالها النادي الرياضي السالمي نهاية الأسبوع القادم، فيما سيستغل المدرب محمد الكيسر توقف البطولة هذا الأسبوع لخوض مباراة ودية قد تكون أمام فريق شباب ابن جرير. 

 

وقد وضع مدرب الفريق رهن إشارة المكتب المديري للنادي لائحة أولية مكونة من ستة لاعبين لا يرغب في بقائهم لعدم اقتناعه بمؤهلاتهم، ويتعلق الأمر بعبد الرحيم السعيدي، وبدر الرغاي، والضعيف، وهشام المحمصاني، وأنس شفيق، حيث سيتم مجالستهم من طرف إدارة النادي في غضون الأيام القليلة القادمة لفك الارتباط معهم، فيما ينتظر الطاقم التقني حل المشكل المتعلق بالفيفا قصد وضع لائحة أخرى من المغادرين، و التأشير لالتحاق لاعبين جدد بالفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، والتي ستنطلق يوم 20 من الشهر الجاري، . 

 

 ويشار أن فارس النخيل حصد فقط ثلاث نقاط من الجولات الخمس الأولى، بعدما تعادل في ثلاث مناسبات وانهزم في مواجهتين.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات