أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الكوكب يهزم "الكاك" برباعية وشباب ابن جرير ينتزع انتصارا خارج الميدان


المراكشي - الجمعة 2 يوليوز 2021



تمكن فريق الكوكب المراكشي بعد قليل من عشية اليوم الجمعة 2 يوليوز الجاري، من حصد ثلاثة نقاط ثمينة على أرضية ملعبه، بعد انتصاره على ضيفه النادي القنيطري بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، برسم الجولة ما قبل الأخيرة من منافسات القسم الثاني للبطولة الإحترافية، بالملعب الكبير لمراكش.
 

و أنهى الكوكب المراكشي الشوط الأول للمباراة بالتعادل السلبي بعد إعلان حكم المباراة عن إلغاء هدف للنادي القنيطري في الدقيقة 40 بعد رفع الحكم المساعد راية التسلل، ليسجل الفريق المراكشي هدف التقدم خلال الشوط الثاني من ضربة جزاء حصل عليها اللاعب رضى الزمراني ونفذها بنجاح أحمد أجدو، قبل أن يعزز المراكشيون النتيجة  في الدقيقة 66 بهدف ثان عقب خطأ دفاعي، فيما سجل الهدف الثالث في الدقيقة 73 من قدم رضى الزمراني، قبل أن يضيف هدفا رابعا في الأنفاس الأخيرة للمباراة من ضربة جزاء.

 

من جهة أخرى انتزع الفريق الرحماني شباب ابن جرير هو الآخر انتصارا مهما على حساب ضيفه الإتحاد الزموري للخميسات بملعب المعمورة (الحنفي)، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

 

وبهذه النتيجة رفع الكوكب المراكشي رصيد نقاطه إلى 34 نقطة، لينتقل من المركز 14 إلى المركز 13، متقدما على الاتحاد البيضاوي بفارق 2 نقاط ومتخلف عن الراسينغ بفارق الأهداف ، بينما صار مجموع نقاط ممثل الجهة الثاني شباب ابن جرير 35 نقطة.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات