أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الكوكب يعود لسكة الإنتصارات على حساب شباب خنيفرة


المراكشي - الجمعة 2 أبريل 2021



الكوكب المراكشي
الكوكب المراكشي

عاد فريق الكوكب المراكشي إلى عزف نغمة الفوز بالبطولة الوطنية في قسمها الثاني، بعد سبع دورات عجاف، وذلك على حساب ضيفه شباب أطلس خنيفرة بواقع ثلاثة أهداف للاشيء. 

 

ويدين المراكشيين بهذا الفوز للاعبيه يوسف مهري مسجل هدفي السبق في الدقيقة 15 و76 ، وزميله حمزة المالكي في الدقيقة 80.

 

المباراة التي دارت على أرضية الملعب الكبير لمراكش برسم الدورة السادسة عشر، عرفت ظهور الفريق المراكشي بوجه مغاير أساسه الإنضباط التكتيكي والقتالية، عاملين كانا مفصليين في ترجيح كفتهم بشكل ملفت، مما أربك حسابات الخصم الخنيفري.

 

وبهذا الفوز المهم انتقل فريق الكوكب للصف 13 بمجموع 16 نقطة، تاركا الصف الرابع عشر لضيفه الخنيفري الذي أضحى يحتله ب 15 نقطة. 

 

واعتمد ربان الكوكب المراكشي هشام الدميعي خلال هذا النزال على تشكيلة ضمت كل من الصفا،اجروتن،أيت الدرهم،سعود،حسناوي،زمراني،مهري،بنزوكان،مالكي،غولوس،فيندي،في الوقت الذي ضمت فيه دكة الإحتياط، اللاعبين الزمراني، بلعايدي، شنوف، رياضي، مابيدي، زهوان، الكرماني، موساوي.

 

مباشرة وبعد هذا الفوز أثنى المدرب هشام الدميعي على لاعبيه من خلال تصريح أدلى به لوسائل الإعلام مقللا من قيمة نتيجة المباراة مقارنة بالثلاث نقاط المحصل عليها مضيفا أن عملا كبيرا مازال ينتظر الفريق على اعتبار اختلاف ظروف الممارسة بالقسم الثاني مع نظيرتها بالقسم الأول.

 

شباب أطلس خنيفرة
شباب أطلس خنيفرة


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات