أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الكوكب يحقق تعادلا مخيبا أمام الإتحاد البيضاوي


المراكشي - الخميس 18 فبراير 2021



حقق فريق الكوكب المراكشي قبل قليل من يومه الخميس 18 فبراير الجاري تعادلا مخيبا لآماله أمام ضيفه الاتحاد البيضاوي، بعدما انتهى السجال الذي جمع الفريقين برسم مؤجل الدورة العاشرة من البطولة الوطنية في قسمها الثاني بدون أهداف، نتيجة لم تخدم مصلحة طرفيها بعدما ألزمت الضيوف مرتبتهم الأخيرة بست نقط والكوكب في الصف الرابع عشر بعشر نقط.

 

وانتهى الشوط الأول للمباراة بالتعادل بين الطرفين بصفر لمثله، حيث شهدت الخمس وأربعين دقيقة الأولى من المقابلة عدة محاولات من طرف النادي المراكشي للوصول إلى مرمى الخصم ولكن دون جدوى، وكانت أبرزها محاولات لاعب الوسط يوسف مهري، ونفس الأمر بالنسبة لفريق الاتحاد البيضاوي الذي اعتمد على المرتدات في محاولة لهز شباك الكوكب في أكثر من مرة دون تحقيق ذلك لينتهي الشوط بالبياض.

 

ولم يوفق الكوكب المراكشي في استغلال طرد لاعب للاتحاد البيضاوي بعد حصوله بطاقة حمراء، خلال الشوط الثاني، على إثر تدخله الخشن في حق المهاجم رضا الزمراني، من أجل هز شباك الفريق الضيف وكسر البياض الذي خيم على شوطي المباراة، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي لكلا الفريقين.
 

وعن هذه النتيجة أكد مساعد مدرب فريق الكوكب المراكشي محمد الكوميري على أنها جاءت وفق وضعية الفريقين على سبورة الترتيب، وهو ما صعب المواجهة عليهما ،مضيفا أن الفريق بهذا التعادل وصل لسقف النقطة العاشرة أي بمعدل نقطة واحدة في كل مباراة ،وهي حسب قوله حصيلة جد إيجابية في انتظار تأهيل بعض اللاعبين لتعزيز الترسانة البشرية للفريق، مثنيا عن المجموعة التي خاضت مباراة اليوم ،مؤكدا أنها طبقت تعليمات المدرب بنسبة كبيرة، مبديا تفاؤلا كبيرا حول مستقبل الفريق في ظل المجهودات المبذولة من طرف المكتب المسير.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات