أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الكوكب يتنفس الصعداء بعد انتصاره على التواركة وضمان البقاء في القسم الإحترافي


المراكشي - الجمعة 9 يوليوز 2021



نجح فريق الكوكب المراكشي في الحفاظ على تواجده ضمن أندية القسم الإحترافي الثاني، بعد فوزه اليوم الجمعة 9 يوليوز الجاري، على مضيفه الاتحاد الرياضي التوركي، برسم الجولة 30 والأخيرة من منافسات البطولة، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف.
 

وعرفت المباراة ندية بين الفريقين قبل أن ينجح الفريق المراكشي في افتتاح حصة التسجيل في حدود الدقيقة 21 من عرضية ترجمها اللاعب يوسف مهري إلى هدف، قبل أن يعزز أجدو النتيجة في الدقيقة 39 بهدف ثاني، ليقلص أصحاب الأرض النتيجة بهدف في الدقيقة 43 من خلال ركنية، لينتهي الشوط الأول بتقدم الكوكب المراكشي بهدفين لهدف واحد.

 

واستطاع اللاعب رضى الزمراني تسجيل الهدف الثالث للكوكب المراكشي خلال الربع الأول من الشوط الثاني، بعد متابعته لتسديدة قوية من خارج مربع العمليات ارتدت بعد ارتطام الكرة بالحارس، 

 

ومن جهة أخرى ولنفس الجولة تمكن الفريق الرحماني شباب ابن جرير هو الآخر من حصد ثلاثة نقاط داخل قواعده، بعد الانتصار على الشباب الرياضي السالمي بنتيجة هدفين مقابل صفر.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات