أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الكوكب يبحث عن ورقة التأهل في مواجهة مولودية الداخلة


المراكشي - الجمعة 1 يناير 2021



يقص فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم شريط مبارياته في السنة الجديدة 2021، بمواجهة فريق مولودية الداخلة اليوم الجمعة انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال، برسم دور 32 من منافسات كأس العرش، الذي يملك فارس النخيل ستة ألقاب منه. 

 

وقد استعد نادي الكوكب المراكشي للمباراة بشكل عادي على غرار باقي مقابلات الموسم الكروي، بإجراء حصة تدريبية يومية بعد المواجهة الأخيرة التي حل فيها الجمعة الماضي ضيفا على أولمبيك خريبكة لحساب الجولة الخامسة من مباريات بطولة القسم الوطني الثاني، ليدخل لاعبوه أمس الخميس في تجمع مغلق بأحد فنادق المدينة، وكلهم عزم على الظفر بورقة التأهل إلى ثمن نهائي الكأس الغالية، حسب ما كشف بعض اللاعبين لصحيفة المراكشي. 

 

وسيعتمد مدرب الفريق محمد الكيسر على نفس العناصر 20 التي اعتمد عليها في المباريات السابقة، وذلك لعدم تأهيل باقي العناصر، حيث ضمت لائحة المباراة كل من الحارسين أسامة الصفا، والشنوف، إضافة إلى المدافعين ايت الدرهم وبنزوكان والرياضي وشاروق والطيب وبالمجدوب والمالكي، ولاعبي خط الوسط،  ند الحسن والحسناوي وبوغيمة وامين السعيدي واجدو وبنعمور، فيما تواجد في خط الهجوم كل من ايجروتن ومهري والزمراني والزرايفي وبنقعراش.  

 

 ويشار أن المباراة ستقام على أرضية ملعب مراكش الكبير، حيث ستنطلق عند حدود الساعة الثالثة بعد عصر اليوم الجمعة، وسيتم نقلها على قناة الرياضية.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات