أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الكوكب المراكشي يقرر إجراء مباراته أمام اتحاد الخميسات


المراكشي - الثلاثاء 18 ماي 2021



علمت صحيفة "المراكشي" من مصادر مطلعة أن المكتب المسير قرر التراجع عن قراره القاضي بمقاطعة مباراته أمام اتحاد الزموري للخميسات، المبرمجة من طرف الجامعي مساء اليوم الثلاثاء.
 

وبحسب ذات المصادر، فإن المكتب المسير قرر أن يشارك فريقه في مباراة اليوم، إثر تدخل أكثر من جهة، من أجل العدول عن قرار المقاطعة.

 

المعلومات التي حصلت عليها صحيفة "المراكشي" تفيد أن المكتب المسير تراجع عن قرار مقاطعة المباراة بعد تدخل مجموعة من الفاعلين الرياضيين، وحتى لا يتم اتهام الكوكب المراكشي بعرقة سير البطولة، ومع ذلك، فإن المكتب المسير قرر مواصلة مطالبته للجهات المختصة قانونا من أجل تفعيل القوانين والدوريات المنظمة للعبة، وكذا استرجاع جميع حقوقه المهضومة.

 

وكشفت مصادر لصحيفة "المراكشي" أنه من المقرر أن يصدر المكتب المسير بلاغا للرأي العام يوضح فيه تفاصيل وحيثيات تراجعه عن قرار المقاطعة.

 

وكانت أصابع الإتهام قد توجهت إلى رئيس اتحاد الزموري للخميسات، حسن الفيلالي، باستغلال منصبه كرئيس لجنة القوانين والأنظمة بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في قرار عدم إعلان فوز الكوكب بعد منع السلطات إجراء اللقاء الذي كان من المفترض أن يجمع الفريقين مساء أول أمس الأحد الماضي، بالملعب الكبير بمراكش، بسبب عدم توفر الفريق الضيف على كشف المسحة الطبية لـ"كوفيد 19"، ومنع المباراة لذلك.

 

 وقد أعلنت أمس الإثنين، العصبة الوطنية الاحترافية عن إعادة برمجة المباراة على الساعة الخامسة من مساء يومه الثلاثاء، وهو القرار الذي أثار موجة من الاحتجاجات في صفوف جماهير الفريق المراكشي ومقربين من النادي، مطالبين بمقاطعة المباراة، على أمل تدخل مسؤولي الجامعة من أجل قول الكلمة في مصير نتيجة هذه الجولة.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات