المراكشي




أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الكوكب المراكشي يفوز وديا على النادي القنيطري


المراكشي - محمد الإدريسي - الجمعة 26 مارس 2021



حقق فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم قبل قليل من يومه الجمعة 26 مارس الجاري  فوزا معنويا على خصمه النادي القنيطري بهدفين لواحد في إطار مباراة ودية جمعت الطرفين على أرضية ملحق الملعب الكبير لمراكش استعدادا للشطر الثاني من البطولة الوطنية في قسمها الثاني

 

وسجل هدفي الفريق المراكشي  كل من يوسف مهري خلال الشوط الأول الذي انتهى متعادلا بين الفريقين، في حين جاء الهدف الثاني من رجل زميله علي بلحساين في الشوط الثاني.

 

فوز يعد هو الأول للفريق للمراكشي تحت إشراف المدرب الجديد هشام الدميعي،  الذي تقلد مهمة الإشراف على العارضة التقنية بداية الأسبوع الحالي، وقد اعتمد الدميعي في تشكيلته على كل من الموساوي وبنقرعاش كمهاجمين، ومابيدي والسعيدي إلى جانب مهري والكحل في خط وسط الميدان، وبوشتة والرياضي واكناو والوهابي في خط الدفاع، بينما أسند مهمة حراسة المرمى لأسامة الصفا.

 

وتأتي هذه المباراة ضمن المباريات الاستعدادية المبرمجة من طرف الكوكب، قبل انطلاق منافسات الشطر الثاني من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني، حيث كان قد شهد الفريق المراكشي تعثرا خلال الشطر الأول من المنافسات، إذ احتل المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة، بعد تعادله في لقاء الجولة الخامسة عشر بهدفين لمثلهما أمام الاتحاد الرياضي التوركي.

 

ومن المقرر أن يخوض الفريق المراكشي مباراة ودية ثانية يوم غد الأحد أمام فريق حسنية أكادير.

 

ويرتقب أن تنطلق مباريات الكوكب المراكشي خلال الشطر الثاني بلقاء شباب أطلس خنيفرا الذي سيحل ضيفا عليه بمراكش.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات