المراكشي





أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الكوكب المراكشي يفوز وديا على الإتفاق المراكشي


المراكشي - الاربعاء 10 فبراير 2021



فاز قبل قليل من يومه الأربعاء فريق الكوكب المراكشي وديا على نظيره الإتفاق الرياضي المراكشي بهدفين للاشيء خلال المباراة التي احتضن أطوارها الملحق الأول التابع للملعب الكبير لمراكش حيث سجل للكوكب كل من اللاعبين أيمن بلعايدي في الدقيقة 30 وايجروتن في الدقيقة 75.
 

المباراة التي دارت في إطار استعدادات الفريقين للاستحقاقات المقبلة استغلها مدربي الفريقين سواء محمد الكيسر من الكوكب المراكشي أو ميري فخر الدين من جانب الاتفاق للوقوف على جاهزية العديد من لاعبيهم سيما الملتحقين الجدد .

 

وتجدر الإشارة أن فريق الكوكب المراكشي تم تأجيل مباراته المرتقبة نهاية الأسبوع الجاري أمام الإتحاد البيضاوي برسم الدورة العاشرة من فعاليات البطولة الوطنية في قسمها الثاني إلى تاريخ الخميس 18 فبراير الجاري بحكم ارتباط الفريق البيضاوي بمنافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية في حين سيرحل الإتفاق لمنازلة خصمه أولمبيك فوسبوكراع يوم الجمعة المقبل برسم الجولة التاسعة من منافسات البطولة الوطنية هواة شطر الجنوب في قسمها الأول.

 

 من جانبه تأكد رسميا غياب لاعب خط وسط الكوكب المراكشي أمين السعيدي عن الفريق لمدة شهرين على إثر الإصابة التي ألمت به خلال المباراة الماضية أمام أولمبيك الدشيرة بعدما أبانت الفحوصات عن تعرض اللاعب لتمزق على مستوى الرباط الصليبي وهو ما يحتاج معه لعملية جراحية.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات