أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الكوكب المراكشي يستقبل الإتحاد التوركي في مباراة الخطأ الممنوع


محمد الإدريسي - المراكشي - الاربعاء 17 مارس 2021



يفتتح فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، بعد غد الجمعة 19 مارس الجاري، فعاليات الدورة الخامسة عشر من البطولة الوطنية في قسمها الثاني، باستضافة خصمه الإتحاد التوركي في مباراة يعتبر هامش الخطأ فيها منعدم للمراكشيين، على اعتبار الوضعية المتأزمة التي يتخبطون فيها حيث يحتلون الصف الرابع عشر ب12 نقطة، مهمة تبقى على المحك في ظل شراسة الخصم الذي يعد من مفاجئات بطولة هذا الموسم وهو الذي يتموقع في الصف الثامن بـ19 نقطة.
 

الكوكب المراكشي سيدخل هذه المباراة بمعطيات تقنية متغيرة، بعدما أسندت مهمة تدريب الفريق بحر هذا الأسبوع للإطار المراكشي عبد الحفيظ رجيلة بديلا لسابقه محمد الكيسر، معطى سيكون سيف ذو حدين للفريق، حيث يستوجب التعامل معه بنوع من الرزانة لتحقيق فوز من شأنه أن يمنح للمجموعة البهجاوية جرعات من الثقة بغية مناقشة الشطر الثاني للبطولة بنوع من الأمل، خاصة وأن الفريق أضحى يتساوى مع صاحب الصف ما قبل الأخير وداد تمارة في مجموع النقط ولا تفصله عن المرتبة الأخيرة التي يحتلها الإتحاد البيضاوي سوى نقطة واحدة. 

 

وضع لا يقبل القسمة على اثنين للأحمر، المطالب بالعودة لسكة الانتصارات وقطع الطريق على أية مفاجئة غير سارة قد تزج به في قعر الترتيب. 

 

إذن هي مباراة مصيرية تستوجب على جل منظومة الفريق الاستعداد لها من جميع النواحي.

 

تجدر الإشارة إلى أن وداد تمارة سيحل ضيفا على المتصدر أولمبيك الدشيرة، في حين سيستقبل المتذيل الإتحاد البيضاوي فريق النادي القنيطري صاحب الصف 12 بـ16 نقطة.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات