المراكشي





أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الكوكب المراكشي يستضيف الشباب الرياضي السالمي


المراكشي - الخميس 14 يناير 2021



يحل نادي الشباب الرياضي السالمي، نهاية الأسبوع الجاري، ضيفا على فريق الكوكب المراكشي بالملعب الكبير لمراكش، وذلك برسم الدورة السادسة من منافسات البطولة الإحترافية "إنوي" القسم الثاني.
 

ويطمح فريق الكوكب إلى حصد ثلاثة نقاط تسمح له بتحسين ترتيبه في البطولة، حيث يحتل المرتبة 14 برصيد 3 نقاط من ثلاثة تعادلات، إثنان منها داخل الديار و واحد خارجها، إلى جانب خسارتين كانت آخرها أمام أولمبيك خريبكة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

 

وفي المقابل يحاول فريق السوالم مواصلة صعوده نحو الصدارة في محاولة للإنتقال إلى القسم الأول رغم صعوبة المهمة، حيث يحتل المركز الثامن في الترتيب بمجموع 7 نقاط بعد فوز و أربع تعادلات.

 

وعرفت عملية بيع التذاكر الإفتراضية التي انطلقت أول أمس الثلاثاء بملعب الحارثي، إقبال عدد كبير من جماهير النادي المراكشي، حيث ستستمر إلى غاية يوم السبت المقبل.

 

ومن المنتظر أن يستضيف فريق الكوكب المراكشي فريق حسنية أكادير برسم ثمن كأس العرش 2019 - 2020، على أمل حصد بطاقة التأهل لمباراة ربع النهائي.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات