Site icon Almarrakchi

الكوكب المراكشي يدافع عن الصدارة أمام مضيفه فتح الناظور

يواجه فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، بعد زوال اليوم السبت سابع يناير الجاري، مضيفه فريق فتح الناظور بملعب الأخير برسم الجولة 14 من بطولة القسم الوطني هواة.

 

ويسعى فارس النخيل إلى الفوز على مضيفه وانتزاع النقاط الثلاثة من أجل الإستمرار في تصدر سبورة الترتيب وتقليص الفارق عن مطارده المباشر فريق أمل تيزنيت الذي يستقبل شباب مريرت صاحب المركز ما قبل الأخير.

 

ويشار إلى أن فريق الكوكب المراكشي تعادل مع ضيفه ومطارده المباشر أمل تزنيت بهدفين لمثلهما خلال المباراة التي جمعت بينهما عشية الجمعة المنصرم، بالملعب البلدي لبني ملال، في قمة الدورة 13 من ذهاب بطولة الهواة.

 

وبهذه النتيجة يستمر فريق الكوكب المراكشي في صدارة الترتيب بـ29 نقطة، متبوعا بفريق أمل تزنيت بـ25 نقطة.

 

ويضطر الفريق المراكشي إلى استقبال منافسه على صدارة بطولة الهواة خارج قواعده بسبب إغلاق الملعب الكبير في وجه الفرق المراكشية بعد إقدام شركة “سونارجيس”، المكلفة بتدبير وصيانة الملعب الكبير بمراكش، منذ الإثنين 28 نونبر الماضي، على إنجاز إصلاحات بعشب الملعب، حيث تقوم باستبدال أرضية الملعب بعشب يراعي حالة الطقس المتسم بالبرودة مع إقبال فصل الشتاء، على أساس أن تقوم بتغييره كذلك عند ارتفاع درجة الحرارة، وهو أمر معمول به بكل الملاعب الرياضية على الصعيد العالمي، حيث تقوم بتغيير العشب مرتين في السنة.

برنامج الجولة 14 من بطولة القسم الوطني هواة

فتح الناظور – الكوكب المراكشي
أمل تزنيت – شباب مريرت
جمعية المنصورية – أمل الفتح الرباطي
الرشاد البرنوصي – الإتحاد البيضاوي
اتحاد تمارة – شباب قصبة تادلة
النادي المكناسي – أولمبيك اليوسفية
وداد قلعة السراغنة – حسنية لازاري الوجدي
النادي القنيطري – إتحاد سيدي قاسم

Exit mobile version