أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الكوكب المراكشي يخسر لقاءه أمام شباب السوالم بهدف في الدقائق الأخيرة


المراكشي - الاحد 9 ماي 2021



مني فريق الكوكب المراكشي، يومه الأحد 9 ماي الجاري، بهزيمة أمام مضيفه نادي الشباب الرياضي السالمي، بنتيجة هدف مقابل لاشيء، بملعب الرازي ببرشيد ضمن منافسات الجولة 21 للقسم الثاني من البطولة الاحترافية.
 

ورغم أن مباراة الكوكب أمام شباب السوالم كان يطبعها ضغط الخصم الذي لا يمكن إنكار أنه من العيار الثقيل، إلا أن دفاع الفريق المراكشي قد أبان عن نديته في كسر هجمات السوالم، إلى جانب الحضور القوي للحارس الشنوف في الدفاع عن شباك مرماه، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل صفر لمثله.

 

واستطاع النادي السلامي قلب موازين اللقاء لصالحه في حدود الدقيقة 85 من عمر المباراة بتسديدة قوية أسكنت الكرة شباك الكوكب، وهو الهدف الوحيد الذي شهدته المباراة، ليتجمد رصيد الفريق المراكشي في 21 نقطة في المركز 14، وتعد هذه الهزيمة هي الثانية للكوكب أمام شباب السوالم خلال الموسم الجاري، حيث سبق ومني بهزيمة هدفين مقابل هدف واحد خلال لقاء الجولة السادسة الذي الفريقين منتصف شهر يناير الماضي، بالملعب الكبير بمراكش.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات