أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الكوكب المراكشي يحقق الأهم أمام وداد فاس


المراكشي - الاحد 31 يناير 2021



نجا فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم من فخ  خصمه وداد فاس، بعدما أنهى المباراة التي جمعت الفريقين مساء امس السبت على أرضية الملعب الكبير لمراكش، برسم الجولة الثامنة من البطولة الوطنية في قسمها الثاني، بفوز صعب تفاصيله هدفين لواحد، وهي النتيجة التي أنهى الشوط الأول عليها دقائقه. 
 

في الوقت الذي عرف فيه الشوط الثاني تراجع كبير على مستوى النسق بالنسبة للكوكب المراكشي، ساهم فيه الإنكماش الدفاعي المهول للاعبيه، وهو ما ساعد الوداد الفاسي على خلق العديد من الفرص الحقيقية، التي لم يستغلها لاعبوه على النحو الأفضل.

 

نتيجة تنفس معها الفريق المراكشي الصعداء بعدما ساعدتهم في مغادرة الصف 14 نحو الصف العاشر مؤقتا بتسع نقط، على النقيض ساءت أحوال "الواف" الذي تراجع للصف الرابع عشر بست نقط. 

 

يشار إلى أن هدفي الكوكب المراكشي كانا من أقدام كل من اللاعب يوسف مهري في الدقيقة السابعة وأمين السعيد في الدقيقة العشرين في حين سجل للوداد الفاسي اللاعب ياسين الزرع في الدقيقة الثامنة عشر.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات