أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الكوكب المراكشي يتعاقد مع لكحل وبوشتة


المراكشي - السبت 23 يناير 2021



عزّز فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم رسميا ترسانته البشرية، بالتعاقد مع اللاعبين ياسين لكحل الذي يشغل مركز وسط الميدان، ويوسف بوشتة الظهير الأيمن، لمدة موسم ونصف، بقيمة مالية لم يفصح عنها الطرفين لحدود الساعة.
 

وسبق للاعب لكحل ذو الـ 31 ربيعا أن لعب لفائدة العديد من الأندية بالبطولات الإحترافية الوطنية والعربية، كالمغرب التطواني، والوداد البيضاوي، قبل أن ينتقل إلى الجيش الملكي، ثم الأهلي الطرابلسي، ليعود إلى أجواء البطولة المحلية عبر بوابة شباب الريف الحسيمي الذي انتقل منه لفريق العين السعودي، ومنه الموسم الماضي إلى فريق العربي السعودي أحد أندية الدرجة الثانية.

 

في حين سبق للاعب بوشتة يوسف أن جاور كل من شباب الريف الحسيمي والمغرب التطواني الذي أنهى معه التعاقد شهر أكتوبر الماضي.

 

ونجح المكتب المديري لجمعية الكوكب المراكشي لكرة القدم بقيادة رضوان حنيش في إيجاد تسوية لمشكل الإتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا" الذي كان قد أصدر قرارا يمنع النادي المراكشي من إجراء تعاقدات احترافية، وهو ما فرض على الفريق بداية الموسم القيام بانتدابات وفق عقود هاوية.

 

ومن جهتها، استبشرت الجماهير المراكشية عبر منصات التواصل الاجتماعي خيرا إبان التغلب على هذا العائق  وهو ما من شأنه أن يعيد الفريق لسكته الصحيحة، سيما بعد الفوز الأول الذي تحقق يوم أمس الجمعة بالبطولة على حساب المتصدر اتحاد الخميسات.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات