المراكشي





أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الكوكب المراكشي يتراجع عن توقيف مدربة الفريق النسوي


المراكشي - الخميس 28 يناير 2021



تراجع فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم عن قرار إقالة مدربة الفريق النسوي كبيرات أسماء أيت الطالب، الذي كان قد أصدر من طرف اللجنة التأديبية التابعة للفريق يوم أول أمس الثلاثاء.
 

قرار التراجع هذا جاء على خلفية اجتماع دار عشية أمس الأربعاء بين لاعبات الفريق تتقدمهن المدربة أسماء، ونائب رئيس الفريق خالد تمام الذي كان مرفوقا بالعضوين فيصل بوجغاض ورشيد نونة، اجتماع تم من خلاله تقريب رؤى جميع الأطراف وطي صفحة الخلافات وتفضيل شعار الفريق على جل الأمور الشخصية.

 

إلى ذلك أكدت بعض المصادر كون قرار توقيف المدربة أسماء لم يتخذ بشكل جماعي من المكتب المديري، وهو قرار منبثق عن لجنة التأديب بشكل فرادي دون علم الرئيس رضوان حنيش وباقي أعضاء المكتب المديري للفريق.

 

من جانبها، أقرت المدربة أسماء أيت الطالب في تصريح خصت به صحيفة "المراكشي"، أنها أضحت تعتبر الخلافات السابقة في طي الماضي، مبدية ارتياحا عميقا للأجواء التي دار فيها الإجتماع، والذي طغى عليه الطابع العائلي، مشيرة إلى الحكمة التي أدار بها نائب الرئيس خالد تمام والعضوين الحاضرين مجرياته، مضيفة أن الكل اتفق على جعل مصلحة فريق الكوكب المراكشي فوق أي اعتبار، متمنية أن لا تؤثر أجواء هذا الأسبوع على المجموعة التي تنتظرها مباراة قوية بمدينة الداخلة يوم الأحد المقبل.

 

تجدر الإشارة، إلى أن الفريق النسوي للكوكب المراكشي يحتل وإلى غاية الدورة الثالثة من البطولة الوطنية في قسمها الثاني الصف الأول بتسع نقاط.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات