أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

الكوكب المراكشي في رحلة إثبات الذات أمام جمعية سلا


المراكشي - الخميس 8 أبريل 2021



شدّت بعثة فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم الرحال قبل قليل من يومه الخميس 8 أبريل الجاري لمدينة الرباط، وذلك من أجل منازلة فريق الجمعية السلاوية برسم فعاليات الدورة 17 من البطولة الوطنية في قسمها الثاني.
 

المباراة التي سيحتضن أطوارها ملعب أبو بكر عمار بمدينة سلا يوم غد الجمعة، تكتسي أهمية بالغة للفريقين اعتبارا للظرفية التي تأتي فيها، حيث يأمل من خلالها المراكشيين تأكيد فوز الدورة الماضية وانتزاع نتيجة إيجابية تعزز رصيدهم من النقط البالغ 16 نقطة، ولما لا مبارحة الصف الثالث عشر الذي يتواجدون به، مسعى قد يصطدم برغبة المحليين في تعويض تعادل الجولة الماضية ومعانقة فوز قد ينقلهم من المرتبة التاسعة التي يحتلونها ب21 نقطة إلى درجة أعلى. 

 

واقع سيكون من خلاله أبناء هشام الدميعي ملزمون بتقديم عرضا قويا بناء على المستوى الجيد الذي ظهروا به المباراة الماضية، واستغلال تذبذب نتائج السلاويين خاصة داخل قواعدهم.

 

يشار إلى أن فريق الكوكب المراكشي يملك في جعبته وإلى حدود الدورة الماضية ثلاث انتصارات وسبعة تعادلات وست هزائم، مقابل خمسة انتصارات وستة تعادلات وخمس هزائم للسلاويين.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات